أفضل عروض الجمعة البيضاء على الموبايلات | احصل على اكواد خصم مميزة

تعد عروض الجمعة البيضاء فرصة لا يمكن تفويتها للحصول على موبايل جديد، حيث تبدأ المتاجر الكبرى بالإعلان على أضخم التخفيضات على الأجهزة الخلوية، والتي يمكنك الاطلاع عليها عند الضغط على عروض البلاك فرايدي 2023، لذلك إذا كنت تبحث عن هاتفك المفضل بسعر مثالي، فسوف نقدم لك افضل عروض الجمعة البيضاء على الموبايلات، بالإضافة إلى أكواد خصم مميزة يمكنك استخدامها للحصول على عروض وخصومات إضافية.

 

 

يعتبر نون المتجر الشامل الذي يقدم مجموعة واسعة من الموبايلات المتنوعة، كما يوفر أفضل العروض والتخفيضات من خلال كود خصم نون الجمعة الصفراء، حيث أنك بالتسوق في متجر نون سوف تحصل على طلبك بأقل سعر، كونه يوفر العديد من الأقسام التي تلبي مختلف الاحتياجات والاهتمامات، إليك أهمها:

 

  1. أجهزة الموبايلات الأفضل مبيعًا (هاتف ايفون 14 برو ماكس، سامسونج جالاكسي A14، هونور X9a، شاومي هاتف ريدمي 12 وإنفينيكس هاتف هوت 30 والمزيد).
  2. أحدث إصدارات الهواتف في قسم “اخر شي وصل”.
  3. “قسم التصفيات” والذي يقدم إصدارات هواتف لم يبقى منها سوى عدد محدد من القطع، إذ تكون أسعارها أقل بشكل كبير.
  4. أقسام خاصة بموبايلات “الآيفون” و موبايلات “الأندرويد”.
  5. أقسام خاصة باكسسوارات الموبايلات المتنوعة مثل ( سماعات الرأس والأذن، الساعات الذكية، شواحن، أقلام ستايلس، حوامل هواتف وكفرات والمزيد).

 

  • عروض الجمعة البيضاء يقدمها متجر أمازون Amazon

 

يتيح لك متجر أمازون التسوق لشراء موبايل جديد بشكل أسهل وبسعر أقل، حيث يمكنك الاطلاع على أفضل عروض الجمعة البيضاء 2023، والوصول إلى العديد من الخيارات التي تساعدك في العثور على طلبك بشكل أسهل، إليك هذه الأقسام:

 

  1. حصريا على أمازون: وهو قسم يضم موبايلات بأسعار أقل من المتاجر الأخرى، والتي تجدها فقط في أمازون. 
  2. وصلت حديثًا: يقدم هذا القسم أحدث إصدارت هواتف أبل وأندرويد.
  3. تسوق حسب السعر: يساعدك هذا الخيار في اختيار الميزانية المناسبة لك وبناءًا عليه تظهر لك أفضل الموبايلات بأسعار تلبي طلبك.
  4. أفضل الاختيارات للجوالات: إذا كنت تبحث عن أفضل الهواتف وأكثرها مبيعًا، فإن هذا الخيار سوف يسهل عليك مهمة البحث عن أفضل الهواتف اختيار الهاتف المناسب لك.
  5. يتيح لك متجر أمازون استبدال هاتفك القديم مقابل الحصول على هدية قيمة.

 

عروض الجمعة البيضاء في كارفور Carrefour

 

يقدم متجر كارفور عروض خيالية على الموبايلات وذلك خلال تخفيضات الجمعة البيضاء عبر “PB9”، حيث يمكنك البحث عن هاتف المفضل بكل سهولة عبر الموقع أو التطبيق الألكتروني، عبر تصفية نتائج البحث حسب نوع المنتج الذي تبحث عنه والسعر المناسب لك، كما يقدم كارفور برنامج ماي كلوب “MyCLUB” والذي يتيح ميزة جمع النقاط مقابل كل مبلغ تقوم بإنفاقه في كارفور، بحيث يمكنك استبدال كل 10 نقاط مقابل 1 ريال، كما يمكنك شراء بطاقة الهدايا بقيمة معينة وتقديمها لأصدقائك وأحبائك في الجمعة البيضاء، ليقوموا باستخدامها في شراء هواتفهم المفضلة، حيث يسهل كارفور مهمة اختيار الهاتف الأفضل عبر توفير أقسام مختلفة، مثل:

  1. أحدث الهواتف الذكية في مكان واحد وبأسعار مخفضة، بالإضافة إلى قسم خاص بالجوالات.
  2. قسم خاص بالعروض يقدم أفضل أسعار الهواتف في مكان واحد.
  3. اكسسوارات الهاتف المتنوعة مثل ( الشواحن، الأسلاك، كفرات الموبايل، سماعات الرأس والأذن، الساعات الذكية، حوامل الهواتف والمزيد).

 

وفي ختام هذا المقال، لقد قمنا بتقديم 3 من أفضل المتاجر التي توفر تشكيلة كبيرة من الموبايلات والاكسسوارات الخاصة بها، بالإضافة إلى أفضل العروض وأكواد الخصم التي يمكن الحصول عليها خلال عروض الجمعة البيضاء؛ لتتمكن من شراء هاتفك المفضل بسعر أقل، والحصول على تجربة تسوق موفقة.