تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم

تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم هي من التجارب المهمة التي كانت سببا في إسعاد الكثير من السيدات التي تحلم بأن تصير أم وتحقق أملها في الأمومة بعد تأخر حملها منذ زواجها ومن خلال تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم علمت أنه من أشهر الأطباء الموجودين في المملكة العربية السعودية المتخصصين في علاج العقم واستخدام الحقن المجهري وأطفال الأنبايب وفي هذا المقال سوف أحدثكم عن تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم.

تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم بالتفصيل

تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم
تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم
  • في الواقع أنا سيدة متزوجة منذ سبع سنوات وخلال تلك السنين كنت أرغب في أن أصبح أما ولكن كل المحاولات كانت تبوء بالفشل على الرغم من أنني كنت أذهب للعديد من الأطباء الذين كانوا يقومون بإجراءات عديدة من أجل زراعة الأجنة ولكنها كانت تفشل في كل مرة.
  • وإحدى جاراتي قد نصحتني بالذخاب إلى الدكتور بندر عبد الكريم الذي كان مشهورا كثيرؤا في علاج حالات الإجهاض والعقم لدى العديد من السيدات وبالفعل قد ذهبت إليه في اليوم العاشر من الدورة الشهرية وبعد أن قام بالكشف علي طلب مني إجراء بعض التحاليل والأشعة.
  • وبعدها ذهبت إليه بكل ذلك وأخبرني حينها أنه لابد من أن يقوم ببعض الإجراءات من أجل تحفيز بطانة الرحم حتى تتم إستعادة نشاط الدورة الدموية فيها وتجديد كافة الخلايا الموجودة بها حتى تكون مستعدة لاستقبال الجنين وتثبيته ومن أجل التحفيز لبطانة الرحم قام بوضع تحميل الفولتارين من خلال عملية استغرقت وقتا قليلا.
  • وبعدها كتب لي بعض الأدوية ومنها حمض الفوليك بالإضافة إلى الأسبرين وبعد مرور حوالي 12 يوم قام بإجراء عملية التحفيز الثانية وبعدها رزقني الله تعالى بالحمل وكنت سعيدة للغاية وبعد مرور تسعة أشهر رزقت بمولودي الأول وأسميته محمد ومن هنا وجدت أن تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم هي من أهم التجارب التي أسعدتني في حياتي وأنصح كل السيدات التي تأخرت في حملها أن تذهب إليه.

قد يهمك

تجربتي مع تأخر الحمل الثاني

أهم المعلومات عن الدكتور بندر العبد الكريم

  • من خلال تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم علمت أنه من أشهر الأطباء الموجودين في الممكلة العربية السعودية والمتخصص في مجال النساء والتوليد وأمراض العقم والجراحة وأطفال الأنابيب والحقن المجهري.
  • كما أنه واحدا من أهم أعضاء المجلس العلمي لأمراض النساء والتوليد، ويعمل كاستاذ مساعد واستشاري في أمراض وجراحة العقم والمساعدة في الإنجاب وذلك بكلية الطب البشري بجامعة الملك سعود.
  • كما أنه أيضا رئيسا لوحدة التلقيح الاصطناعي (أطفال الأنابيب) وتقنيات الإنجاب في مستشفى الملك خالد الجامعي فضلا عن وجوده كطبيب استشاري في العقم وأطفال الأنابيب والجراحة الإنجابية وجراحة المناظير في مركز الدكتور سليمان الحبيب الصحي.
  • ولكثرة النجاحات والتفوق المبهر الذي حصل عليه دكتور بندر العبد الكريم في الحقن المجهري وأطفال الأنابيب وإيجاد حلولا لعلاج العقم فإنه قد سبق تعيينه كناطق رسمي لوزارة الإسكان.

أهم وأبرز الشهادات التي حصل عليها دكتور بندر العبد الكريم

بعد المرور بتجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم فقد وجدت أنه قد حصل على العديد من الامتيازات والشهادات ومن أهمها ما يلي:

  • حصل دكتور بندر العبد الكريم على الزمالة الأمريكية للجراحين.
  • وقد حصل على الزمالة الفرنسية في علاج أمراض العقم وأطفال الأنابيب.
  • كما حصل على الزمالة الكندية في جراحة وأمراض العقم وتقنيات الإنجاب وأطفال الأنابيب.
  • فضلا عن حصوله على الزمالة الكندية والبورد الأمريكي في تخصص الممارسة والطب العام.
  • وكذلك قد حصل على البورد الكندي والزمالة في جراحة المناظير السريرية والتشخيصية.

قد يهمك

سعر حقنة تفجير البويضة

كيفية التواصل مع دكتور بندر العبد الكريم

بعد أن حدثتكم عن تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم ومدى شهرته الواسعة في المملكة العربية السعودية لعلاج العم والحقن المهجري وأطفال الأنابيب لابد أن أحدثكم عن كيفية التواصل معه والحجز عنده من أجل العلاج والاستشارة في حالات العقم أو التأخر في الحمل والإنجاب وذلك من خلال ما يلي:

  • يمكن التواصل مع الآنسة أمل العنزي وهي سكرتيرة الدكتور بندر العبد الكريم من خلال الاتصال على الأرقام التالية: 0535444923.
  • كما أنه يمكن التواصل وحجز المواعيد من خلال الاتصال السكايب أو من خلال الهاتف الجوال على الرقام التالية: 669999952511.

متوسط أسعار عمليات الحقن المجهرى عند الدكتور بندر العبد الكريم

تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم
تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم
  • من خلال تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم علمت أنه يهتم بنتائج العمليات التي يقوم بها أكثر من اهتمامه بالأمور المادية ولكن من الضروري معرفة أنه يتم تحديد سعر عملية الحقن المجهري حسب حالة السيدة التي ستقوم بإجرائها وحسب الإجراءات والفحوصات والأشعة التي ستجرى من أجل العملية ويكون متوسط سعر تكلفة العملية من حوالي 3000 ريالا سعوديا وقد تصل إلى 8000 ريالا سعوديا.

مراحل عملية الحقن المجهري

تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم
تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم

علمت من خلال تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم أنها تمر ببعض المراحل وتكون تلك العملية على النحو التالي:

  • مرحلة تحفيز الإباضة: وهي أول مراحل عمليات الحقن المجهري وتأخذ أسبوعين وفيها يعمل الطبيب على إعطاء السيدة بعض الهرمونات ومنها هرمون منبه الجريب وهرمون الغونادوتروبين ويأتي دورهم في تحفيز المبيضين على تطوير البويضات وبعد انتهاء الأسبوع الأول يتم عمل بعض الفحوصات للمريضة لمعرفة مستوى الإستروجين في الدم ومدى تطور البويضات الموجودة وفي الأسبوع الثاني يعمل على متابعة تحاليلها وتزويد هرمون الغونادوتروبين لتحفيز البويضات في داخل الجريبات.
  • مرحلة استخراج البويضات: وهي المرحلة الثانية من مراحل عملية الحقن المجهري وفيها يتم تجميع البويضات الناضجة بعد أن نضجت بعد 36 ساعة حيث أنه يتم سحبها من المهبل من خلال إبرة يتم توجيهها وتعمل بالموجات الفوق صوتية ثم تؤخذ تلك البويضات وتحفظ في حاضنة في ظروف يحددها الطبيب المعالج.
  • مرحلة جمع الحيوانات المنوية: وهي المرحلة الثالثة من مراحل عملية الحقن المجهري حيث يتم تجميع الحيوانات المنوية من خلال الاستمناء أو من خلال عمل شق في الخصية ويكون صغير الحجم وذلك في حالة كان يوجد مشاكل تعمل على منع نمو الحيوانات المنوية أو في حالة انسداد في مجرى الحيوانات المنوية.
  • مرحلة حقن الحيوانات المنوية: وهي المرحلة الرابعة والتي يتم فيها العمل على فصل الحيوانات المنوية ثم استخراج الحيوان المنوي الحي منها ثم يتم العمل على حقن حيوان منوي واحد في البويضة الواحدة من خلال إبرة زجاجية وبعد ذلك يتم فحص البويضات للاطمئنان إن كان تم تخصيبها أم لا.
  • مرحلة نقل البويضات المخصبة: وهي آخر مرحلة من مراحل عملية الحقن المجهري والتي يتم فيها العمل على جمع البويضات المخصبة ثم إحضار أنبوب مرن يتم إدخاله من خلال عنق الرحم من أجل وضع بويضة مخصبة أو أكثر في رحم السيدة الأم.

قد يهمك

تجاربكم مع تحليل الحمل الرقمي

وهكذا كانت تلك هي تجربتي الحقن المجهري مع الدكتور بندر العبدالكريم والتي استطعت من خلال تحقيق حلم الأمومة الذي كنت أحلم به منذ سبعة سنوات من زواجي كما أخبرتكم عن المعلومات الخاصة بدكتور بندر العبد الكريم وكيف يمكن التواصل معه.