تجربتي مع فيلر جوفيديرم

تجربتي مع فيلر جوفيديرم هناك تخصص في مجال الطب وهو الطب التجميلي الذي يساعد الأشخاص على المحافظة والإهتمام ببشرتهم والعناية بها كما يساعد في علاج المشكلات المتعددة التي تظهر على البشرة وخاصة علامات التقدم بالعمر فهناك الكثيرين لا يرضون بظهور مثل هذه العلامات ويبحثون عن وسائل تجعلهم أصغر من عمرهم الحقيقي ولهذا سيكون موضوع حديثنا عن فيلر جوفيديرم وسنشارككم أيضا تجربتي مع فيلر جوفيديرم.

تجربتي مع فيلر جوفيديرم

تجربتي مع فيلر جوفيديرم
تجربتي مع فيلر جوفيديرم

مرحبا أن سيدة وأبلغ من العمر خمسين عاما وقد كنت أعاني من وجود التجاعيد في وجهي وخاصة حول العين وأيضا أعاني من تدلي الجفن ما جعلني أبحث عن حل لمشكلتي هذه وقد أستخدمت العديد من كريمات البشرة ولكن دون فائدة حتى ذهبت إلى الطبيب ونصحني بضرورة إجراء حقن فيلر جوفيديرم وبالفعل بدأت تجربتي مع فيلر جوفيديرم.

وفعلا بعد الخضوع لجلسة حقن الفيلر بدأت نتائجها في الظهور وقد شعرت بأن شكلي أقل من عمري الحقيقي فعلا لقد كانت النتائج مرضية بالنسبة لي حمدا لله لقد كانت تجربتي مع فيلر جوفيديرم ناجحة.

تعرف على

تجربتي مع فيلر ستايلج

مميزات فيلر جوفيديرم

من خلال تجربتي مع فيلر جوفيديرم يمكنني أن ألخص لكم أهم مميزات فيلر جوفيديرم والتي تكون كالتالي:

  • يساعد فيلر جوفيديرم في التخلص من علامات الشيخوخة والتقدم في العمر.
  • بالإضافة إلى كونه مناسب مع جميع أنواع البشرة، ولا يتسبب في زيادة حساسيتها أو إحمرارها مثلما يحدث مع العديد من الأنواع الأخرى.
  • كما أن فيلر جوفيديرم يزيد من جمال وإشراقة البشرة عن طريق ترطيبها ومنحها العديد من الفيتامينات والعناصر التي تحتاج إليها.
  • كما يساعد على التخلص من البقع الداكنة المنتشرة في البشرة والتخلص من مشكلة الهالات السوداء التي يصعب تحملها أو التعامل معها كما حدث معي خلال تجربتي مع فيلر جوفيديرم.
  • كما أن فيلر جوفيديرم نتائجه تستمر لفترة طويلة من الوقت، إلى جانب عدم الحاجة لأستعمال أي مخدر أثناء وضعه.

أنواع فيلر جوفيديرم

تجربتي مع فيلر جوفيديرم
تجربتي مع فيلر جوفيديرم

من خلال تجربتي مع فيلر جوفيديرم قد تعرفت على الأنواع المتعددة لفيلر جوفيديرم والتي تكون كالتالي:

جوفيديرم فولير إكس سي Juvederm vollure XC:

يعتبر فيلر جوفيديرم إكس سي من افضل انواع الفيلر جوفيديرم، وذلك لأنه يحتوي على تركيبة قوية، ويتكون من تركيز عالٍ من حمض الهيالورونيك، كما يستعمل هذا النوع في نفخ البشرة، وإخفاء والقضاء على التجاعيد المتوسطة إلى الشديدة، وبسبب تركيزه العالي يتميز جوفيديرم إكس سي بأنه يستمر لفترة طويلة، فنتائجه تستمر لمدة تصل إلى ثمانية عشر شهراً، كما يعتبر هذا النوع من الأنواع التي لا تسبب الألم  أو حتى الالتهابات في أغلب الأحيان لأنه يدخل في تركيبه مخدر موضعي.

جوفيديرم فولبيلا إكس سي Juvederm volbella XC:

بينما يعد الفيلر الجوفيديرم نوعا مخصص لنفخ الشفاه، وذلك لأنه يدخل في تركيبه مادة هلامية تحوي حمض الهيالورونيك، حيث تكبر هذه المادة الشفاه فور إستخدامها، كما يتم حقن هذا النوع كذلك في الخطوط الدقيقة حول الفم لملئها، كما أن تركيز الهيالورونيك بها يساعد على إستمرار  النتائج لمدة سنة تقريباً، كما يتكون هذا النوع على مخدر موضعي، وبالتالي تكون عملية الحقن مريحة وغير مؤلمة.

جوفيديرم الترا اكس سي Juvederm ultra XC:

أما بالنسبة لجوفيديرم الترا إكس سي فقد تم إنتاجه خصيصاً لنفخ الشفاه حتى لأصحاب السن الصغير، وبالطبع هذا السن الصغير لا تعاني أي نوع من التجاعيد، كما يعمل هذا النوع على نفخ الشفاه بطريقة آمنة و يمنح مستخدمها مظهر طبيعي يستمر لمدة اثنتي عشر شهراً بعد الحقن، وقد حصل هذا النوع على إعجاب أكثر من 70 في المائة ممَن إستعملواالحقن وابدوا تقييمهم الممتاز له.

جوفيديرم الترا بلس اكس سي Juvederm ultra plus XC:

أما بالنسبة لهذا النوع فهو يختلف عن النوع السابق لأنه يحتوي على تركيز أعلى من المادة الفعالة، كما أن المادة الهلامية به عالية الكثافة وتمتلج لزوجة أشد، مما يساعد على الحصول على نتائج أكثر وضوحاً بشكل ملحوظ، ما جعله يكون مناسبا لغرض نفخ الشفاه وخاصة لأولئك الذين يبحثون عن مظهر مختلف، وليس مجرد نفخ طبيعي للشفاه، كما أنه جيد بالنسبة للحالات التي تعاني من التجاعيد الشديدة، كما يتميز بدوام نتائجه لفترات طويلة.

جوفيديرم فوليوما اكس سي Juvederm volume XC:

أما بالنسبة لهذا النوع فهو مناسب لمن يعانون من ظهور ترهل البشرة وظهور علامات تقدم العمر، والذي ينتج بسبب فقد الدهون وضعف إنتاج الكولاجين والإيلاستين في البشرة، فهذا النوع تم إنتاجه خصيصا لشد البشرة في هذه المناطق المترهلة من الوجه، حيث يتم حقنه في طبقات عميقة في البشرة تحت منطقة الخدود، من أجل رفعها ومنحها حجم ونضارة، حيث تمنح جلسة واحدة من حقن هذا النوع مظهر للعميل أصغر بخمس سنوات، وتدوم نتيجة هذا الحقن لمدة عامين على الأقل وبعد هذه المدة لا تحتاج إلا لسوى كمية قليلة منه وهذا النوع ما أستخدمته خلال تجربتي مع فيلر جوفيديرم.

تعرف على

افضل فيلر توسيال او جوفيديرم لعلامات كبر السن

أهم إستخدامات فيلر جوفيديرم

تجربتي مع فيلر جوفيديرم
تجربتي مع فيلر جوفيديرم

من خلال تجربتي مع فيلر جوفيديرم يمكنني أن ألخص لكم أهم إستعمالات جوفيديرم والتي تكون كالتالي:

  • يستعمل فيلر جوفيديرم من أجل تحسين مظهر التجاعيد الموجودة بالجبهة وحول الفم وأيضا في مناطق الوجه المختلفة.
  • كما يستعمل من أجل نفخ الشفاه وتحديدها.
  • وكذلك من أجل رفع الخدود المتهدلة.
  • كما يستخدم بغرض تحديد الذقن والفك والمعروفة باسم تقنية تكساس، أو Jaw filler.
  • كما يستخدم لتجميل الأنف بدون جراحة.

نصائح عند إستعمال فيلر جوفيديرم

بعد التعرف على تجربتي مع فيلر جوفيديرم سوف نقدم لكم أهم الإحتياطات التي يجب عليكم الإلتزام بها عند الخضوع لحقن فيلر جوفيديرم والتي تكون كالتالي:

  • يجب عليك الإبتعاد عن الحرارة الشديدة، وضوء الشمس، وكذلك عدم القيام بالتمارين الشاقة، لمدة 24 ساعة الأولى بعد الحقن.
  • كما يجب عليك إطلاه الطبيب في حال تناول علاج مثبط للمناعة، لأنه من الممكن أن يؤدي إلى زيادة فرصة حدوث عدوى.
  • كما يجب عدم تناول أدوية تزيد من سيولة الدم، مثل مضادات التجلط أو الأسبرين، لأنها من الممكن أن تؤدي إلى خطر النزف في موضع الحقن، فيجب إخبار الطبيب.
  • لا تخضع لجلسات الحقن في حال وجود إصابة جلدية نشطة، مازالت تحت العلاج.
  • في حال كنت تعاني من حساسية من الليدوكايين، أو البروتين البكتيري موجب الجرام عليك إخبار طبيبك فورا قبل الحقن لأن كلاهما من مكونات الجوفيديرم.

أضرار فيلر جوفيديرم

  • يؤدي إلى أحمرار منطقة الحقن لفترة من الوقت، لمدة لا تتعدى ثلاث أيام.
  • ويسبب زيادة حساسية البشرة وتهيجها.
  • قد يسبب الإصابة بعدوى فيروسية أو بكتيرية خطيرة في حال الوقوع في خطأ طبي ما سيجعلك تحتاج لتناول المضادات الحيوية.
  • قد يسبب ألم شديد في منطقة الحقن، قد يستمر الألم لفترة طويلة نسبيًا.

قد يهمك

تذويب الفيلر في المنزل وأهم خطواته

هنا نكون قد إنتهينا من الحديث عن تجربتي مع فيلر جوفيديرم وأهم مميزات إستعمال فيلر جوفيديرم إلى جانب أضراره وأهم أنواع فيلر جوفيديرم المختلفة وأهم النصائح عند إستخدام فيلر جوفيديرم.