تعرف على افضل افلام هندية رومانسية

افضل افلام هندية رومانسية يقودنا الى الحب في السينما الهنديه وغالبًا ما كانت رقصات بوليوود الخاصة تشتمل دائمًا على الرقص حول الأشجار ، لقد تبعت الشكل النموذجي “لفتى يجتمع مع فتاة” ، وأخيرًا تغيرت الأفلام والنصوص للأفضل وتم منحنا بعض من هذه الجواهر التي خاطبت مشاعرنا ، المشاعر التي لم نتمكن من تحديدها أو وصفها ، وجدت طريقها إلى هذه الأفلام والشخصيات.

وهنا نستعرض لكم افضل افلام هندية رومانسية:

Dilwale Dulhania Le Jayenge

Dilwale Dulhania Le Jayenge

هذا الفيلم بطولة النجم شاروخ خان لعام 1995 م ، الذي يعتبر “ملك الرومانسية” و Kajol ، هو فيلم رائع في تاريخ بوليوود.

 ومن المؤكد أن قصة حب راج وسيمران التي تم التقاطها من خلال المناظر الطبيعية الجميلة في أوروبا إلى الحقول الخضراء المورقة من البنجاب من شأنها أن تفوز بقلبك وبالفعل يعد من افضل افلام هندية رومانسية .

hum dilHum Dil De Chuke Sanam

hum dilHum Dil De Chuke Sanam

هي قصة حب غير تقليدية ملحمية تضم سلمان خان وأيشواريا راي باتشان وأجاي ديفجن في أدوار محورية هذا الفيلم لعام 1999 م .

وتدور احداثة حول قصة الحب التي تمتد من صحراء راجستان إلى مدينة هنغاريا الأوروبية تركز على الحب بعد الزواج. كان هذا الفيلم نقطة تحول في مسيرة النجوم البارزين حيث اكتسبت شهرة واسعة وشعبية كبيرة وبالفعل يعد من افضل افلام هندية رومانسية .

تعرف على:

تعرف على افضل افلام صينية اكشن

Veer-Zaara

Veer-Zaara

مرة أخرى فيلم شاروخ خان لعام 2004 ولماذا لا ، فهو  “ملك الرومانسية” . يدور الفيلم حول قائد الجيش فير براتاب سينغ الذي يقع في حب فتاة باكستانية زارا حياة خان،  وكيف تجاوز حبهم اختبار الزمن،  وبالفعل يعد من افضل افلام هندية رومانسية .

تعرف على:

افضل افلام اكشن هندي ستستمتع بمشاهدتها

Jab We Met

Jab We Met

هو فيلم عن الحب والرومانسية بطولة شاهيد كابور وكارينا كابور خان بطريقة غير تقليدية لعام 2007م

حيث يجتمع شخصان من الخلفية مختلفة وتطور المشاعر بينهم خلال الفترة الزمنية.

لقد كانت شخصية البنجابية لكارينا هي نقطة الحديث في الفيلم ، حيث كان الجمهور محبوبًا ، وكانت الكيمياء  بين النجوم البارزين هي أبرز ما في الفيلم الرائع وبالفعل يعد من افضل افلام هندية رومانسية .

Goliyon Ki Raasleela Ram-Leela

Goliyon Ki Raasleela Ram-Leela

يعد هذا الفيلم الذي تم عرضة عام 2013 الذي يعتمد بشكل كبير على مسرحية وليم شكسبير ، روميو وجولييت ، عبارة عن نفض الغبار عن العمل الرومانسي الذي يحتوي على Deepika Padukone و Ranveer Singh

و الآن يحتلان حاليًا العناوين الرئيسية لحفل زفافهما الذي تردد أنه حدث في النهاية. من هذا العام. يقال إن الزوجين الرئيسيين وقعا في الحب  أثناء تصوير هذا الفيلم وبالفعل يعد من افضل افلام هندية رومانسية .

Rehnaa Hai Terre Dil Mein

Rehnaa Hai Terre Dil Mein

بطولة نجم الجنوب رون مادهافان كانت قصة حب تدور حول مثلث مادهافان، ضياء ميرزا وسيف علي خان ليس لحظة ضرب ولكن الاتصال مع الشباب في الحياة الحقيقية جعلت الفيلم عبادة على مدى فترة من الزمن.

ومن المؤكد أن غوتام مينون قد استحوذ على جوهر الحب الحقيقي وبالفعل يعد من افضل افلام هندية رومانسية .

Barfi!

Barfi!

بطولة رانبير كابور ، إليانا ديكروز و بريانكا تشوبرا في فيلم 2012 “بارفي!” التي تم كتابتها وإخراجها من قبل المخرج السينمائي أنوراغ باسو هو فيلم يستكشف الحب بين الصم والبكم الصامت وفتاة مصابة بالتوحد ،وبالفعل يعد من افضل افلام هندية رومانسية .

Ae Dil Hai Mushkil

Ae Dil Hai Mushkil

هذا الفيلم  كتبه وأخراجه Karan Johar ، هو من اجمل الافلام الرومانسية لعام 2016.

 بطولة مرانبير كابور وحبه لـ Anushka Sharma كما يحتوي الفيلم على أيشواريا راي باتشان ، وشاروخ خان ، والممثل الباكستاني فواد خان وليزا هايدون.

يعتبر الفيلم واحدا من أفضل الأفلام الرومانسية في بوليوود لإظهار الجانب المؤلم غير المحبب من الحب وبالفعل يعد من افضل افلام هندية رومانسية .